الوفد الايراني المفاوض يغادر مطار زيورخ

غادر الوفد المفاوض الإيراني "ميناب ١٦٨"، الذي كان قد توجه إلى سويسرا مساء يوم السبت، مطار زيورخ ظهر اليوم.
وكان الوفد قد توجه الى سويسرا مساء السبت، وخاض يوم امس الاحد مفاوضات مكثفة ومتواصلة بدأت منذ صباح يوم الأحد واستمرت حتى منتصف ليل الاثنين، زهاء ١٨ ساعة، طالب خلالها في جلسات ثنائية ومتعددة الأطراف مع الوسيطين القطري والباكستاني، وكذلك في جلسة رباعية استمرت ٨٠ دقيقة مع الطرف الأميركي، بتنفيذ الالتزامات الأميركية في تفاهم إسلام آباد.وفي ختام هذه المحادثات، صدر بيان عن الوسيطين الباكستاني والقطري.#الوفد_الايراني_المفاوض #مطار_زيوريخ #المفاوضات
14:14 - 1 تیر 1405

1 بازنشر
124 بازدید